شريط الاخبار
مادة التّاريخ والجغرافيا تضاعف حظوظ التّلاميذ في نيل البكالوريا توقيف 28 شخصا ثبت تورطهم في تسريب الأسئلة ونشر الإجابات 16 ولاية لم تسجل حالات كورونا منذ أسبوعين تبون يستدعي الهيئة الناخبة للاستفتاء على تعديل الدستور في الفاتح نوفمبر حجز 12 قنطارا من الكيف وتوقيف 57 تاجر مخدرات خلال أسبوع إدانة ولد عباس بـ8 سنوات حبسا نافذا و04 سنوات لسعيد بركات الإمارات والبحرين ترسمان تطبيعهما مع الكيان الصهيوني! وزارة الصناعة لم تشرع في استلام الملفات الخاصة بنشاط استيراد السيارات تأجيل قضية رجل الأعمال «طحكوت» ووزراء سابقين إلى 30 سبتمبر الجاري فنربخشة يجدد رغبته في ضم ماندي 80 ألف ناقل مهددون بالإفلاس خبراء يدعون إلى ربط الـفلاحة الصحراوية بالطـاقات المتجددة أسعار النفط في منحى تنازلي وزير الطاقة يؤكد التأثير الإيجابي لمنظمة «أوبك» على سوق النفط «عدل» توجه إعذارا لمؤسسة إنجاز 6000 مسكن في قسنطينة 3 حالات يشتبه إصابتها بكورونا في صفوف مترشحي «الباك» بتيزي وزو الفلسفة ترفع معنويات الأدبيين والعلوم تعيد الأمل للعلميين في اليوم الثالث للبكالوريا الرئيس تبون ينهي مهام 127 رئيس دائرة مدير معهد باستور لا يستبعد إمكانية ارتفاع عدد الإصابات خلال موسم الخريف الجزائر تبحث ملف رعاياها «الحراقة» في إيطاليا وزارة العدل تكشف عن محاولات لتسريب أسئلة البكالوريا وحلولها مجلس قضاء العاصمة يخفض عقوبة خالد درارني إلى عامين حبسا نافذا وزارة التعليم العالي تتمسك بـ19 سبتمبر موعدا لاستئناف الدراسة حضوريا استئناف نشاط الصيد البري للمواطنين بقرار من السلطات تبون يجري حركة جزئية في سلك رؤساء المحاكم الإدارية ومحافظي الدولة بن رحمة يعاني من إصابة! وكلاء السيارات يلتقون بوزير الصناعة للفصل في دفتر الشروط الجديد حمزاوي يدخل اهتمامات مولودية الجزائر تحيين ملفات «السوسيال» يُسقط عشرات الأسماء من القوائم إطلاق الصيرفة الإسلامية في 6 وكالات جديدة الجزائر تستنجد بالتجربة السويسرية لتطوير السياحة البرنت دون 40 دولارا في انتظار اجتماع «أوبك+» الخميس المقبل عملية توزيع سكنات البيع بالإيجار «مستمرة» مؤسسات جامعية تعتمد على الدفعات للاستئناف حضوريا الأسبوع المقبل تجنيد وسائل الإعلام عبر كل مراحل الاستفتاء على تعديل الدستور فنيش يثمن إلغاء مقترح منصب نائب رئيس الجمهورية ويعتبره قرارا صائبا تنصيب العقيد دراني محمد قائدا للمدرسة العليا للدرك الوطني بزرالدة متابعة موظفة المطار بسبب فيديو ثان هددت فيه بفضح ملفات فساد كورونا تتراجع إلى ما دون 250 حالة منذ 80 يوما السعودية تحضر لإعادة السماح بأداء العمرة تدريجيا

صورة اليوم


أطفال يدفعهم الفقر والجوع إلى الأعمال الشاقة فهل من منقذ ليحتفظ الأطفال ببراءتهم؟

انتصار ماكرون لم يرض كل الفرنسيين، والدليل صورة من احتجاجات شهدتها مدينة «نانت» ليلة أول أمس، ضد الرئيس الجديد.

حين نتلاعب بصحة المستهلك

هي لافتة « قاوم» التي علقت، أمس، على برج «إيفل» في العاصمة الفرنسية باريس ضد مرشحة اليمين المتطرف «مارين لوبان» في رئاسيات اليوم

أولياء لا تهمهم سلامة أطفالهم وبالتالي فإن هؤلاء الصغار معرضون لخطر حقيقي رغم العقوبات الصارمة التي يتضمنها قانون المرور لكن لا حياة لمن تنادي.

نقص مواقف خاصة بركن السيارات في العاصمة هو الأمر الذي زاد الطين بلة، فلم يجد المواطن وسيلة سوى الفوضى.

ماذا تفعل زعيمة اليمين المتطرف مارين » الفرنسي مع قوائم « لوبان التشريعيات؟ الصورة التقطت بحي العناصر في العاصمة.

المثل يقول «للضرورة آحكام» فهذا المنزل بتيليملي في الجزائر العاصمة تقطن فيه عائلة رغم أنه مهدّد بالانهيار في أية لحظة.

هو جواب الكوريين لتهديدات ترامب. استعراض لقواتها وامكانتها العسكرية

هل يمكن شراء الثقافة بالنقود ؟

في اليوم الثاني من إنطلاق الحملة الإنتخابية لتشريعيات احزاب يعدون بالانجازات وهم لم يكلفوا انفسهم عناء حت بتعليق لافتات بالتعريف بأنفسهم كما تظهرالصورة لاتزال بعض الخانة فارغة

في أول يوم من إنطلاق الحملة الإنتخابية لتشريعيات الجزائر رؤساء احزاب يقدمون أنفسهم للجزائريين غير المهتمين بالموعد الانتخابى ولا يعلم بعضهم حتى تاريخ تنظيمها.

المجموع: 555 | عرض: 121 - 132