شريط الاخبار
سيدة تستعين بجواز سفر قريبتها للفرار إلى الخارج هروبا من العدالة 25 بالمائة تخفيضات في تغيير زيوت المركبات عند «إيفال» «أليانس» تطلق أول مصنع «بيتزا» بمواصفات عالمية محطة جديدة لضغط الغاز وإعادة ضخه بحاسي مسعود ملف تطوير الصادرات عبر السفن الوطنية على طاولة وزارة الفلاحة ارتفاع جنوني في أسعار الأدوات المدرسية الجوية الجزائرية تستثمر في أكثر البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات تقدما نقائص بالجملة تطبع اليوم الأول من الدخول المدرسي سوناطراك تعتزم إعادة تأهيل حقول النفط لمنافسة المنتجين العالميين منظمة محامي الجزائر تقدم اقتراحات حول تعديل قانون الإجراءات الجزائية الداخلية تطلق استبيانا إلكترونيا لكشف النقائص عبر الابتدائيات أربعة موقوفين بسبب رفع الراية الأمازيغية أمام المحكمة اليوم «سيناتورات» مطلوبون لدى العدالة يتنازلون طوعيا عن الحصانة إنزال حكومي بالولايات في أول يوم من الدخول الاجتماعي ! نهاية عهد التشبث بالحصانة البرلمانية» الازدحام المروري يعود.. والعاصمة تختنق ڤايد صالح يتمسك بآجال تنظيم الرئاسيات وينتقد دعاة إقحام الجيش في الحوار نحو استقالة الأمين العام لـ «الأفلان» بعد طلب رفع الحصانة عنه «إيغل أزور» تعلن تعليق بيع التذاكر بداية من 10 سبتمبر هيئة الوساطة تتخلى عن تنظيم الندوة الوطنية وتحديد تاريخ الرئاسيات بلماضي يقرر نقل لقاء بنين إلى 5 جويلية «أو تي أر أش بي» لحداد يتجه نحو خسارة صفقاته العمومية تشغيل 53 محطة الجيل الرابع لخدمة الهاتف والأنترنت ببجاية «أبوس» تحذّر من ورق طبخ خطير متداول في السوق صدمة جديدة في السوق النفطية تهوي بأسعار النفط إلى 57 دولارا الناطق باسم الحكومة يتعهد بتعاطي السلطات بإيجابية مع مخرجات الحوار لجنة الوساطة تحضر وثيقة الحوار التي تسلّمها للرئاسة الأسبوع المقبل الطلبة يعلنون بداية السنة الجامعية الجديدة من الشارع شنين يشدد على إجراء الرئاسيات قبل نهاية العام الجاري صب أجور ثلاثة أشهر بأثر رجعي لعمال مؤسسات «كونيناف» العدالة تطلب رفع الحصانة البرلمانية عن الأمين العام للأفلان محمد جميعي «أنا في خدمة الجزائر ولا يربطني عقدا بالأشخاص» وزارة التضامن تطلق مسابقة لتوظيف 2022 أستاذ الأحزاب السياسية ترحّب بمقترح استدعاء الهيئة الناخبة ڤايد صالح يحذّر من التدخل الأجنبي ويرفض استيراد «الحلول» 06 نقابات تقاطع لقاء بلعابد استجابة لمطالب الشعب جلاب يؤكد تواصل عملية الإفراج عن العتاد العالق بالموانئ قانون المالية لسنة 2020 على طاولة الحكومة الأسبوع المقبل الحكومة تفرج عن رخص استيراد خاصة بالأجهزة الكهرومنزلية الغموض يكتنف سوق السيارات في الجزائر

صورة اليوم


مواطن كوبي يرفع علم بلاده وعلم الولايات المتحدة بعد تطبيع العلاقات بين البلدين، وزيارة أوباما لهافانا..

تمثال في الصين لعمال النظافة تقديراً لجهودهم في الحفاظ على نظافة الشوارع...

لم يجد هذا السائق سوى تحديد سرعته لمن قد يسير على خطى دراجته بـ 90 كلم/ سا، والملفت أنه وضعها على الخوذة، ووحدها الجزائر تسوي بين الشاحنة والدراجة النارية. الصورة ملتقطة من إحدى شوارع العاصمة. 

ان يقرأ المسن الجريدة فقد يكون حافزا للشباب على القراءة

حين ينطبق علينا المثل القائل « الغاية تبرر الوسيلة» فكل شيء يبقى مسموحا. الصورة بكل المخاطر التي تلاحق صاحب الدراجة، التقطها مصورنا في مدينة وهران.

هي لغة الشارع أو الوجه الآخر لصمته، وتنقص كلمة المختصين في تحليل مضامينها. الصورة من أحد أسوار أزقة العاصمة.

هم فئة من السائقين بطريقتهم في ركن سيارتهم، والصورة التقطتها عدسة مصورنا غير بعيد عن شارع زيغود يوسف بالعاصمة.

الرئيس التونسي في مركز بريد بالعاصمة تونس للتبرع براتبه لفائدة «صندوق مكافحة الارهاب»!

هو مشهد البسطاء و«ديكورهم» اليومي حين يكتفون بما يعثرون عليه، والمهم في كل هذا راحة البال

في الجزائر فقط، حين تتحوّل الأعمدة الضامنة للأمن إلى شرفات لنشر الغسيل

ألف تحية وعرفان للمرأة الريفية خاصة (حتى الحيوانات الأليفة لم تنس جميلها في هذه الصورة) وللمرأة الجزائرية عامة في عيدها.

المثال من جنوب البلاد، وبالضبط في ولاية الوادي حيث باتت كتابة الوصفات الطبية باللغة العربية

المجموع: 555 | عرض: 289 - 300