شريط الاخبار
سيدة تستعين بجواز سفر قريبتها للفرار إلى الخارج هروبا من العدالة 25 بالمائة تخفيضات في تغيير زيوت المركبات عند «إيفال» «أليانس» تطلق أول مصنع «بيتزا» بمواصفات عالمية محطة جديدة لضغط الغاز وإعادة ضخه بحاسي مسعود ملف تطوير الصادرات عبر السفن الوطنية على طاولة وزارة الفلاحة ارتفاع جنوني في أسعار الأدوات المدرسية الجوية الجزائرية تستثمر في أكثر البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات تقدما نقائص بالجملة تطبع اليوم الأول من الدخول المدرسي سوناطراك تعتزم إعادة تأهيل حقول النفط لمنافسة المنتجين العالميين منظمة محامي الجزائر تقدم اقتراحات حول تعديل قانون الإجراءات الجزائية الداخلية تطلق استبيانا إلكترونيا لكشف النقائص عبر الابتدائيات أربعة موقوفين بسبب رفع الراية الأمازيغية أمام المحكمة اليوم «سيناتورات» مطلوبون لدى العدالة يتنازلون طوعيا عن الحصانة إنزال حكومي بالولايات في أول يوم من الدخول الاجتماعي ! نهاية عهد التشبث بالحصانة البرلمانية» الازدحام المروري يعود.. والعاصمة تختنق ڤايد صالح يتمسك بآجال تنظيم الرئاسيات وينتقد دعاة إقحام الجيش في الحوار نحو استقالة الأمين العام لـ «الأفلان» بعد طلب رفع الحصانة عنه «إيغل أزور» تعلن تعليق بيع التذاكر بداية من 10 سبتمبر هيئة الوساطة تتخلى عن تنظيم الندوة الوطنية وتحديد تاريخ الرئاسيات بلماضي يقرر نقل لقاء بنين إلى 5 جويلية «أو تي أر أش بي» لحداد يتجه نحو خسارة صفقاته العمومية تشغيل 53 محطة الجيل الرابع لخدمة الهاتف والأنترنت ببجاية «أبوس» تحذّر من ورق طبخ خطير متداول في السوق صدمة جديدة في السوق النفطية تهوي بأسعار النفط إلى 57 دولارا الناطق باسم الحكومة يتعهد بتعاطي السلطات بإيجابية مع مخرجات الحوار لجنة الوساطة تحضر وثيقة الحوار التي تسلّمها للرئاسة الأسبوع المقبل الطلبة يعلنون بداية السنة الجامعية الجديدة من الشارع شنين يشدد على إجراء الرئاسيات قبل نهاية العام الجاري صب أجور ثلاثة أشهر بأثر رجعي لعمال مؤسسات «كونيناف» العدالة تطلب رفع الحصانة البرلمانية عن الأمين العام للأفلان محمد جميعي «أنا في خدمة الجزائر ولا يربطني عقدا بالأشخاص» وزارة التضامن تطلق مسابقة لتوظيف 2022 أستاذ الأحزاب السياسية ترحّب بمقترح استدعاء الهيئة الناخبة ڤايد صالح يحذّر من التدخل الأجنبي ويرفض استيراد «الحلول» 06 نقابات تقاطع لقاء بلعابد استجابة لمطالب الشعب جلاب يؤكد تواصل عملية الإفراج عن العتاد العالق بالموانئ قانون المالية لسنة 2020 على طاولة الحكومة الأسبوع المقبل الحكومة تفرج عن رخص استيراد خاصة بالأجهزة الكهرومنزلية الغموض يكتنف سوق السيارات في الجزائر

صورة اليوم


وجه من وجوه اللامبالاة عند المارة، الصورة التقطتها عدسة مصور «المحور اليومي» من محطة «آغا» بالعاصمة.

موقف من نوع خاص في إحدى ولايات الجنوب،ركزوا على هندسته تصوروا فقط لو ينهار

ومن قال إن الحمار بطال في الجزائر ! يظهر في الصورة يتقاسم المتاعب مع البناء

الصورة التقطت بإحدى شوارع العاصمة، وكأن صاحب هذه السيارة، وجد بديلا للمثل القائل «في التأني السلامة وفي العجلة الندامة»..

الصورة التقطت في البويرة خلال زيارة وزيرة البريد وتكنولوجيات الاتصال، حيث تظهر الحارسة الشخصية لـ «هدى فرعون»

 حين يسأل الجميع عن أسباب حوادث المرور في الجزائر. الصورة في الطريق السريع بزرالدة، وفن بعض الشباب بالدراجات

هي صورة برعم أمام التمثال الذي شهد تكريما لروح الأديب مولود معمري بتيزي وزو، ولعله سيكون خير خلف لخير سلف..

الصورة التقطت البارحة في زيوريخ السويسرية، حيث ظهر رئيس «الفاف» محمد روراوة إلى جانب الرئيس الجديد للفيفا « انفينتو»..

الصورة التقطت من الحراش يوم أمس، حيث خرج «الكواسر» في مسيرة لمطالبة مسيّري فريقهم اتحاد الحراش بالرحيل، وإنقاذ النادي من الأزمة.

موقف حافلات يتحول إلى مرمى كرة القدم

تحية تقدير واحترام لحماة الوطن المرابطين بالحدود في أقصى الجنوب

الصورة التقطت في المدنية، حيث تم وضع لوحة تذكارية لصديق الجزائر

المجموع: 555 | عرض: 301 - 312